تجربة شراء من موقع nespresso


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل تقريبًا ٥ أيام طلبت من موقع نسبريسو ، من أول كنت ابغى من عندهم آلة صنع القهوة. وحاليًا مع التخفيضات استغليت الفرصة. 

فرق الأسعار واضح بالصورة. 


أنا طلبت منهم LATISSMA TOUCH. طبعًا أنا مو خبرة بالأشياء ذي بس اخذتها من توصية. وشكلها حلو :) 


أخذت منهم كبسولات متنوعة، وقالوا لي بيجي معاه عينات من كل نوع وللأسف ماجاني شي. 
وهذا شكل الباكيج.




من جوا:



وهذه هي الآلة: 
معها كتالوج فيه شرح لكل شي من التشغيل للتنظيف لكل شي. 



اللي صار، أول مافتحتها وشغلتها طلعت مو شغالة. فكلمتهم وقالوا لي ارسلها على الصيانة عندهم بجدة. 
ونشوف وش يصير بعدها :(

 الحين نجي على طريقة الطلب من الموقع: 

بعد ماحط المنتجات في السلة نضغط على انهاء عملية الشراء






في خيارين اما الإستلام عن طريق الفرع تبعهم، أو التوصيل للبيت. 
اخترت التوصيل للمنزل: 





نبدأ نعبي العنوان، بعد مانخلص نحط متابعة.
طبعًا واضح كله بالعربي زي مانتو شايفين. 



بعدها نختار طريقة الشحن:



اذا اشترينا آلة راح يكون الشحن مجاني زي في الصورة. 
إذا بس كبسولات الشحن خيارين. 
ياخذ تقريبًا ٣ أيام ب ٤٠ ريال. 
أو سريع في ٢٤ ساعة ب ١٠٠ ريال. 

نضغط متابعة. 

طريقة الدفع: 


 في خيارين دفع عند الاستلام أو الدفع بالفيزا.
انا اخترت الدفع بالفيزا
 اذا عنوان الفاتورة نفس عنوان الفيزا نحط نعم. 
ونختار الدفع بالبطاقة الأئتمانية > متابعه



نعبي بيانات الفيزا بعدها الدفع الآن
رح يجي رسالة من البنك فيها رقم سري ندخله في الصفحة اللي بعدها ونحط موافق وبكذا انتهينا. 



 وراح يجينا رسالة تأكيد على الايميل. 


بما أن آلتي طلعت خربانة، برسلها للصيانة وأشوف، بعدها بنزل تدوينة عن كل شي. 


ماعندي خبرة في آلات نسبريسو أو أنواع القهوة ونحوه 
بس إذا حابيين تستفيدوا ممكن تشوفوا تدوينات زي: 
وشكرًا. 
انشروا التدوينة اذا عجبتكم 

Comments

  1. انا طلبت من غير مااسجل دخولي عادي؟

    ReplyDelete
  2. السلام عليكم طيب انا بسال ابا اتبع الشحنة ولمن افتح من موقعهم تتبع الشحنة يقولي لا يوجد تتبع لهذه الشحنة مع العلم موجود رقم تتبع الشحنة ايش الحل

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

تجربة الشراء من موقع huda beauty

دليلك للتسوق الإلكتروني 2.